Header Ads

ads header

Flash News

Adoi..dah rembat premium 200juta..buat2 tanya pulak nooo..


Ini jawapan kpd fitnah terhadap kerajaan kedah terkini...InsyaaAllah rakyat kini cukup memahami spesis pemfitnah !!!

MAI MANA RM1 BILION?

YB Mukhriz mungkin lupa. Hansard DUN Kedah ketika beliau menjadi MB tolong ingatkan balik. Beliau sendiri mengakui adanya tuntutan seperti yang disoal oleh Adun Belantek.

Adun Belantek tanya:
+ betoi ka ada tuntutan RM800 juta?

Apa yang YB Mukhriz jawab?
+ Dah bayar 200 juta.

Apa yang YB Mukhriz akui?
+ Betoi, ada syarikat yang buat tuntutan, tapi TAK SEMUA.
(TAK SEMUA - yang tak tuntut tu mungkinlah yang dah dibayar RM200 juta tu.)
+ Kerajaan kena bayar gantirugi kadar RM40 ribu sehektar
+ total yang bakal dituntut cecah RM800 juta seperti yang disoal oleh Adun Belantek.

Matematiknya RM200 juta dah bayar. RM800 juta jumlah bakal dituntut. Total RM1 bilion. Macam tu lah kut... Itu belum kira kos guaman dan kos-kos lain yang berkaitan apabila proses saman atau tuntutan mula dibuat.

FB
Mohamad Fathoni Mohamad

MR :  Pencuri profesional, anak didik bapak dia 22 mencuri masih belum kena tangkap


Untuk dapatkan berita daripada kami secara terus,
sila subscribe via telegram
https://t.me/mindarakyat dan untuk forum sila ke https://t.me/mindarakyatt





............oo000oo...........
MINDARAKYAT
http://mindarakyat.blogspot.com/
mindarakyat@gmail.com

Whatsapp Telegram Facebook Emel kepada MR Twitter RSS
©1439 Hakcipta Tak Terpelihara
Anda digalakkan untuk mengambil apa-apa bahan di dalam laman ini untuk tujuan penyebaran, tanpa perlu memberitahu kepada pihak kami.


8 ulasan:

  1. Like father,like son. Jika bapa kencing berdiri, anak kencing berlari. Jika bapa putar alam, anak puting beliung !

    Nota: Kenyataan ini bersifat umum sahaja tidak berkaitan dengan orang yang masih hidup atau yang telah meninggal dunia.

    BalasPadam
  2. Orang-orang tua telah berpesan tentang pakatan kafir harbi-munafik liberal semoga orang-orang muda menjadikan nasihat orang tua sebagai panduan hidup:

    Siakap senohong gelama ikan duri,

    bercakap bohong lama-lama jadi menteri.

    BalasPadam
  3. Mahathir penipu besar. Mukhriz ikut perangai bapa dia. Penyokong mereka samalah macam mereka.

    BalasPadam

  4. هل سمعت عن المضخات الشمسية؟ تعمل بمساعدة الطاقة المتولدة من الألواح الشمسية. لا تختلف الألواح المستخدمة لتشغيل هذه الغطاسات ولا يتم تخصيصها خصيصًا لتشغيل المضخات. في الواقع ، تشبه هذه الألواح الكهروضوئية تلك المستخدمة في أسطح المنازل أو المثبتة على أعمدة. تستخدم مضخة المياه بالطاقة الشمسية المصنعة أو المستخدمة في أحمد أباد بولاية غوجارات نفس اللوحة لاستخدام الطاقة لتزويد المياه.

    توجد ألواح شمسية بأحجام وأنواع مختلفة. تمتص الألواح كبيرة الحجم طاقة أكبر وتولد المزيد من الطاقة. الآن ، هناك حاجة لعدد من الألواح لتشغيل الغاطسة ويعتمد عدد ونوع الألواح تمامًا على المضخة المستخدمة ولأي غرض. تساعد معرفة هذه المعلومات بشكل صحيح في تقدير استهلاك الطاقة بشكل صحيح واتخاذ قرار بشأن الألواح الشمسية.

    أنواع مختلفة من المضخات - سطحية وغاطسة

    هل سمعت عن مضخات غاطسة؟ هذا نوع من مضخات المياه التي تستخدم للمياه السطحية والآبار العميقة. ستعتمد الألواح الشمسية المستخدمة لهذه الغطاسات على عمق البئر. إذا كان العمق أكبر ، فسيتم استخدام عدد أكبر من اللوحات.

    ليس لديك مضخة؟ لا داعي للقلق! قم بإجراء بحث للتحقق من نوع المضخة المناسبة للغرض. الآن ، هناك فوائد وعيوب معينة للمضخات الغاطسة والسطحية. يمكن للمرء أن يعرف عن هذه من أي مصنعي الغاطسات الشمسية في راجكوت ، جوجارات أو أي مكان آخر.

    مضخات عاطسة


    هذه هي الأنسب للآبار العميقة وكذلك مصدر المياه السطحية. يمكنهم سحب المياه من أعماق كبيرة وليس لديهم أي قيود على سحب المياه.

    مضخات سطحية

    هذه الغطاسات مناسبة لمصادر المياه الموجودة على السطح. المضخات السطحية لها قيود على سحب المياه. يمكن أن يصل ارتفاعها إلى 6 أمتار تحت السطح. أفضل جزء من هذه المضخات هو أنها تدفع الماء في وضع تصاعدي.

    مرة أخرى ، تحتوي المضخات السطحية على مجموعة متنوعة من المضخات الغاطسة. المضخات الأخيرة باهظة الثمن بعض الشيء من المضخات السابقة. بشكل عام ، تعمل مضخة التيار المباشر أو التيار المستمر على لوحة شمسية واحدة. يمكن لمصنعي المضخات تقدير وإخبار عدد الألواح الشمسية المطلوبة للحصول على الإخراج المناسب من الغطاسات. عند الحاجة إلى مزيد من الطاقة ، تتم إضافة عدد أكبر من اللوحات.

    لا تعطي طاقة زائدة لمضخة لا تستطيع تحملها. هذا هو السبب في أنه من المستحسن الاتصال بالتجار أو المصنعين للحصول على مشورة الخبراء.


    Heating Systems

    أنظمة التبريد

    Cooling Systems

    al-wabel

    BalasPadam
  5. هذا ليس واضحًا للجميع ، ولكن من خلال الاستعانة بسائقي صيانة دورية للسيارات ، يمكن أن يوفر الكثير من المال ، ناهيك عن الكثير من الحزن. نعم ، يمكنك القيام ببعض التسوق للحصول على أفضل الصفقات ، ولكن المدخرات التي يمكن تحقيقها من الصيانة الدورية الوقائية للسيارة تذهب إلى أبعد من ذلك. إليك كيف أن إحضار سيارتك إلى الميكانيكي يمكن أن يوفر لك الكثير من المال على المدى الطويل ، على الرغم من أن ذلك يعني دفع ثمن تلك الصيانة على المدى القصير. إنه يستحق ذلك جيدًا لفوائده على المدى الطويل.

    تعني الصيانة الآن عددًا أقل من الأعطال لاحقًا. إذا كان بإمكانك استبدال الأجزاء قبل أن تذهب تمامًا ، فيمكنك تجنب الإصلاحات الأكثر تكلفة لأنه عندما يذهب جزء واحد ، فإنه يؤدي إلى إيقاف تشغيل محرك السيارة بالكامل وإتلاف الأجزاء الأخرى. إذا كان المبرد متورطًا ، على سبيل المثال ، والسخونة الزائدة في السيارة ، فقد يتسبب ذلك في كسر الأجزاء الأخرى. أنفق القليل على الصيانة الوقائية الآن ، ويمكنك التوفير عن طريق تجنب الإصلاحات الأكبر والأكثر تكلفة في وقت لاحق.
    يمكن أن تنتهي الإصلاحات في اللحظة الأخيرة بتكلفتك أكثر من إنجاز نفس العمل عندما لا تكون تحت ضغط. إذا كنت عالقًا ، فلن يكون لديك الوقت للتجول في هذا الأمر إذا قمت باستبدال الأجزاء البالية قبل أن تتعطل تمامًا وتجري الصيانة الدورية. إذا كنت تعتمد على سيارتك يوميًا ، فإن عدم توفرها يمكن أن يضغط عليك لدفع المزيد مقابل قطع الغيار والخدمة.
    قد يكون التواجد بدون سيارتك مكلفًا. يمكنك إضاعة الوقت من العمل والحصول على راتبك في نفس الوقت الذي تواجه فيه فواتير الإصلاح. وإذا لم يكن لديك سيارتك ، فلا يزال يتعين عليك الانتقال من مكان إلى آخر. الإيجار مكلف ، ولكن حتى أجرة الحافلة يمكن أن تزيد بسرعة.
    يمكنك التخطيط للصيانة الدورية والميزانية لذلك. يمكن للميكانيكي أن ينصحك عندما يقترب جزء من نهاية الطريق ، ويمكنك مناقشة التكاليف والتوفير مقدمًا. عندما تتعطل سيارتك بشكل غير متوقع ، فقد تكون عالقًا في الحصول على قرض أو استخدام بطاقتك الائتمانية ، وكلاهما يعني أنك ستدفع أيضًا فائدة بالإضافة إلى النفقات الأخرى - وتذكر أنه من المحتمل أيضًا أن تضيع الوقت من العمل ، مما يعني شيك أجر أصغر لتغطية النفقات الإضافية.
    في حين أنه قد يكون من المغري توفير المال على المدى القصير عن طريق تخطي العناية المعتادة بالسيارات ، إلا أنه في الواقع سيكلف أكثر - وأحيانًا أكثر بكثير - على المدى الطويل. تذكر أن تأمين السيارة يغطي الأضرار الناجمة عن الحوادث ، وليس إصلاحات الأعطال ، على الرغم من أنه قد يكون لديك تغطية للمساعدة في القطر والأعطال. لكن فواتير الإصلاح ستكون لك وحدك ، والأمر متروك لك للاختيار بين الصيانة الوقائية والفواتير الأصغر الآن أو المخاطرة بتعطل أكبر وأكثر تكلفة لاحقًا.


    صيانة نيسان الرياض


    صيانة هوندا الرياض

    صيانة هيونداي


    ورشة متنقلة الرياض

    alshamelwarsha

    BalasPadam
  6. حول بطاريات السيارات

    يخزن الطاقة في صورة كيميائية يتم إطلاقها عند الطلب ككهرباء. يتم استخدام الطاقة بواسطة نظام الإشعال في السيارة لتشغيل المحرك ، بالإضافة إلى تشغيل المصابيح أو غيرها من الملحقات. إذا فشل المولد الخاص بك ، يمكن أن تعمل سيارتك على البطارية وحدها ، على الأقل لفترة قصيرة من الوقت. ومع ذلك ، في العادة ، ما دام محرك سيارتك قيد التشغيل ، فإن المولد يحافظ على إعادة شحن البطارية. إذا قمت بتشغيل أي عناصر كهربائية أثناء إيقاف تشغيل المحرك - مثل النوافذ الكهربائية أو نظام الصوت أو المصابيح الأمامية - فسيتم تصريفها ببطء.

    نظرًا لأن السيارة تحتوي على غازات الهيدروجين والأكسجين وحمض الكبريتيك التي يمكن أن تسبب حروقًا خطيرة ، فأنت بحاجة إلى مراعاة بعض الاحتياطات قبل التعامل مع البطارية. يوصي المعهد الوطني الأمريكي للمعايير بارتداء نظارات أو نظارات واقية ودرع للوجه. تشمل الاحتياطات الأخرى عدم الاستناد على البطارية مطلقًا ، والعمل في منطقة جيدة التهوية وإبقاء جميع مصادر الإشعال مثل السجائر بعيدًا عن البطارية. الآن ، إلى العناية بالسيارات:

    مستوى المياه

    أولاً ، إذا كان لديك نوع أقدم غير مغلق ، فمن المهم التأكد من أن مستوى الماء كافٍ. من السهل معرفة النوع الذي لديك: تحتوي البطاريات غير المغلقة على أغطية تهوية صغيرة في الأعلى يمكن فكها بسهولة. إذا كان مستوى الماء لا يصل إلى أسفل الغطاء ، فقم بتجديده. بالنسبة للمناطق التي يكون فيها ماء الصنبور عسرًا (يحتوي على نسبة عالية من المعادن) ، استخدم الماء المقطر. إذا لم تكن متأكدًا حقًا مما إذا كانت المياه المحلية صلبة أم لينة ، فإن الماء المقطر هو أفضل وأسلم رهان لك. تحقق من مستويات المياه كثيرًا خلال أشهر الصيف الحارة ، حيث تميل الحرارة إلى تبخر الماء بسرعة أكبر. إذا تم السماح بانخفاض مستوى الماء بشكل كبير ، فإن الحرارة المتولدة داخل البطارية ستدمر خلاياها.

    محطات

    بعد ذلك ، افحص السيارة بصريًا أطرافها الطرفية (أحدهما يحمل علامة موجبة "+" والآخر يحمل علامة "-" سلبية). قبل تنظيف التوصيلات أو إزالة البطارية ، افصل الطرف السالب أولاً عندما تقوم بفصل كبلات البطارية عن الأطراف. يمكن أن تتسبب إزالة الموصل الموجب في حدوث شرارة ، خاصة إذا كنت تستخدم أداة معدنية تلامس أي قطعة معدنية على السيارة. يمكن أن تخلق الشرارة مصدر اشتعال قد يتسبب في الانفجار.

    ميكانيكي سيارات يقوم بتركيب بطارية سيارة جديدة

    إذا كانت الأطراف مغطاة بالترسبات ، فقم بتنظيفها بفرشاة سلكية مغموسة في صودا الخبز والماء. هذه الرواسب يمكن أن تمنع تدفق الكهرباء. تأكد من عدم رش أي من محلول صودا الخبز / الماء على أسطح طلاء السيارة. الآن ، تحقق من نهايات كابل البطارية. يؤدي كبل البطارية غير المحكم إلى انتحال ممتاز لصفة بطارية ميتة تمامًا. إذا كانت هناك أي حركة لطرف كبل البطارية المتصل بالطرف ، فهذا يعني أنه فضفاض جدًا ويحتاج إلى إحكام.

    اقواس

    تأكد من إحكام الأقواس التي تثبت في مكانك. سوف تتسبب الأقواس السائبة في اهتزاز البطارية عند تشغيل السيارة وسيؤدي هذا الاهتزاز المستمر إلى تقصير عمر البطارية. من الحكمة أيضًا التحقق من حالة علبة البطارية بحثًا عن التآكل. يمكن تقويض وظيفة الدرج إذا كان التآكل واضحًا ولم يتم إيقافه. إذا كان هناك تآكل بسيط ، فقم بتنظيفه بالفرشاة وقم بوضع طلاء مقاوم للأحماض على الصينية. إذا تم إضعاف الدرج بسبب التآكل ، فاستبدله. تعتبر حالة الدرج والأقواس أمرًا حيويًا للحفاظ على البطارية من الانقلاب تحت غطاء المحرك - وهو أمر نادر الحدوث ولكنه لم يسمع به من قبل. يمكن للصينية الآمنة أيضًا أن تمنع الاهتزازات المفرطة من إتلاف البطارية.


    ورشة متنقلة الرياض


    صيانة اودي الرياض


    صيانة مرسيدس الرياض


    مركز الفحص المتكامل

    BalasPadam
  7. كيف تجد شركة تصميم الجرافيك المناسبة


    صورة تساوي ألف كلمة

    نعم ، إنها عبارة مبتذلة ولكن الصورة تنقل أكثر من نص. يعد عمل شركة تصميم هوية الشركة أو وكالة هوية العلامة التجارية أو شركة تصميم الشعار في الهند أمرًا مهمًا لأنه

    تؤثر الصور المرئية للعلامة التجارية على تصورات العملاء عنها ، حيث تساعد في تحديد هويتها ، وتوصيل قيمها
    يتم استخدام المحتوى المرئي - بدءًا من مقاطع فيديو YouTube إلى الرسوم البيانية - اليوم في مجموعة متنوعة من السياقات حيث يفضل المزيد والمزيد من الناس مثل هذا المحتوى
    تعمل الرسومات الجيدة على زيادة المشاركة على وسائل التواصل الاجتماعي لأن معظم المنصات تعطي الأولوية للمحتوى المعتمد على الصور على الآخرين.
    بدء البحث عن شركة تصميم جرافيك Rockstar

    يمكن أن يكون اختيار شركة تصميم الجرافيك المناسبة من بين العشرات والعشرات المتاحة عملية محيرة وصعبة ، مما يترك المسوقين في كثير من الأحيان في حيرة من أمرهم.

    تتمثل إحدى طرق تسهيل هذا البحث الصعب في توضيح الأشياء الثلاثة المهمة التالية قبل البدء:

    مجال المشروع
    توقعات فريق التصميم الجرافيكي (أسلوب التصميم ، المخرجات ، مستوى الدعم ، متطلبات الوقت)
    قيود الميزانية / الوقت
    بمجرد تعيين هذه العناصر بوضوح ، حان الوقت للبحث عن الخيارات ووضع قائمة مختصرة بالعناصر التي تبدو مناسبة. يمكنك

    البحث على الإنترنت
    اطلب مراجع من شبكتك أو
    تحديد وكالات معينة من خلال عملها على العلامات التجارية الأخرى.
    6 أشياء يجب النظر إليها أثناء البحث عن شركة تصميم الجرافيك المناسبة

    ركز على هذه الجوانب الستة ، وستكون في طريقك لتحديد أفضل شركة تصميم جرافيك لك:

    1. المحفظة

    انظر بعناية في المحفظة وقم بتقييم نوع العمل المنجز. حاول تعيينه مقابل الموجز المطلوب. يمكن أن تكون جودة التنفيذ مؤشرًا جيدًا على المهارات الإبداعية للفريق وقدرته على التسليم.

    ومع ذلك ، لا تقتصر فقط على الأمثلة المقدمة من قبلهم - ألق نظرة على موقع الشركة على الويب ، وتصفح قنوات التواصل الاجتماعي الخاصة بها - فمن المحتمل أن تحصل على لمحة عن نهجهم وأسلوبهم.

    2. الخبرة الكافية

    يعد العدد الإجمالي للسنوات التي تعمل فيها شركة التصميم الجرافيكي عاملاً مهمًا آخر. قد يكون الفريق ذو الخبرة أكثر فاعلية حيث قد يكون لديهم فهم أفضل وقد يكونون قادرين على تقديم مخرجات أفضل وأسرع بتكاليف أقل.

    3. موضوع الخبرة

    التصميم الجرافيكي مجال واسع. رسومات الوسائط الاجتماعية والشعارات وبطاقات العمل - يتطلب كل نوع مختلف من المخرجات مهارة متخصصة وقد لا يمتلكها الجميع. لذا حاول تحديد مدى الخبرة التي تتمتع بها شركة تصميم الجرافيك في مجال عملك ، ومشاريع التصميم المماثلة ، والأسلوب الذي تحتاجه وما إلى ذلك.

    4. عملية العمل

    لا تنس الاستفسار بشكل أعمق عن عملية عمل شركات التصميم الرسومية التي تقوم بتقييمها. يجب أن يركز نهج الشركة على فهم احتياجاتك وأن يظل مرناً مع امتلاك الخبرة لتحديك في حالة وجود أي خلافات.

    5. الشهادات

    اجعلها نقطة لطلب شهادات العملاء أو المراجع إذا لم يتم توفيرها. سيتم الاستفادة من عملية اتخاذ القرار الخاصة بك من خلال الاستماع إلى الشركات الأخرى التي عملت مع الفريق في وقت سابق. يمكنهم تقديم رؤى حول أسلوب العمل ومستويات الالتزام ومعايير التسليم.

    6. نهج معقول للتسعير

    من المنطقي أن تكون على نفس الصفحة فيما يتعلق بالميزانيات لأنها يمكن أن تكون عاملاً حاسمًا. ومع ذلك ، يجب أن تكون شركات تصميم الجرافيك شفافة في كيفية تسعير المشاريع وإظهار المرونة.

    بالإضافة إلى ذلك ، تقع على عاتقنا مسؤولية إخبارك كيف يمكن أن يكلفك التصميم السيئ. فيما يلي نظرة مثيرة للاهتمام حول مدى تأثير التصميم السيئ على ميزانيات



    تصميم شعار

    تصميم هويه تجاريه

    تصميم مواقع الكترونيه

    خدمات التصميم والتسويق

    BalasPadam